تحميل كتاب ذهاب واياب PDF - علي رياح

الرئيسية / علي رياح / ذهاب واياب
كتاب ذهاب واياب لـ علي رياح الناشر هو المؤلف

كتاب ذهاب واياب

الكاتب علي رياح

كتاب ذهاب واياب لـ علي رياح الناشر هو المؤلف
القسم : الأدب العربي
الفئة : أدب رحلات
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 184
سنة النشر : 2020
حجم الكتاب : 79.2 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب ذهاب واياب pdf ليس أمتع، ولا بهج للنفس من أن تجوب الدنيا، فتطـّـلع على تجارب البشر، وتعيش حياة غيرك، وتندمج في مشاهد لم تكن مألوفة لديك!
هل جربت مرّة أن تتأمل صورة الطائرة وهي تجثم في غاية الاستمكان على أرض المطار في أي مكان من العالم؟ إنها صورة تمنحك القدرة على أن تتجول بخيالك في بقاع شتى، حتى لو أنك لم تتحرك مترا واحدا عن الموضع التي تقف عليه قدماك..
لاحقتني فكرة إصدار هذا الكتاب منذ مدة ليست بالقصيرة، لاسيما بعد أن اختمرت تجربتي الإعلامية وتمكنت من الوصول إلى نقاط كثيرة في العالم بصفتي الإعلامية لا بقصد السياحة والتجوال مثل بقية خلق الله!
في هذا الكتاب خصوصية؟! نعم.. فهو خلاصة تجارب عشتها بنفسي، ولولا الخصوصية لما تحقق – في نظري – السقف المطلوب من المصداقية، فأنا لا أصف مباراة من التلفاز، ولا أكتب عن بطولة أعيشها في الميدان أو على المدرّجات كما يعيشها غيري.. إنما أعرض هنا تجاربي الذاتية في مناطق هادئة وأخرى ساخنة تمكنت من الوصول إليها، وقد حان الوقت المناسب كي أضع بعضها بين دفتي كتاب..

عرض المزيد
الزوار ( 45 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب علي رياح

علي رياح

إعلامي رياضي عراقي يعمل في مجالات الإعلام الرياضي منذ عام 1980 من خلال الصحافة والإذاعة والتلفزيون داخل العراق وخارجه ، وهو يعمل منذ عام 1996 في قناة الجزيرة الإخبارية ثم في مؤسسة بي إن سبورتس وحتى الآن، بالإضافة إلى عدد من الصحف العراقية والعرب� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور