تحميل كتاب مباريات على الورق PDF - علي رياح

الرئيسية / علي رياح / مباريات على الورق
كتاب مباريات على الورق لـ علي رياح الناشر هو المؤلف

كتاب مباريات على الورق

الكاتب علي رياح

كتاب مباريات على الورق لـ علي رياح الناشر هو المؤلف
القسم : تصنيفات ليس لها فئات
الفئة : كرة القدم
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 224
سنة النشر : 2017
حجم الكتاب : 29.4 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قيِّم هذا الكتاب

تحميل كتاب مباريات على الورق pdf كان بعضٌ من أصدقائي الإعلاميين الرياضيين العرب الذين يطالعون الكثير من الحوادث والمواقف والنوادر في صفحتي على الفيسبوك، يقولون لي في كل مناسبة: لديك خزين غني من اللقاءات والحوارات مع أجيال شتى من نجوم الكرة العراقية والعربية وحتى العالمية، فلمَ لا تبادر إلى جمعها في كتاب، ولتكن البداية بأولئك النجوم الذين لمعوا على مسرح الكرة العراقية، وهم الأحقّ بجهدك وإبداعك وإصدارك؟!
وكان جوابي سؤالاً على سؤال: وما المغزى من وراء إعادة نشر حوارات صحفية مكتوبة ظهرت للمرة الأولى قبل سنوات بعيدة.. هل هي الاستعاضة عن الورق بالورق في زمن يتجه فيه التأليف والنشر إلى مواقع الانترنت والتطبيقات الحديثة بشتى اشكالها وصنوفها؟!
إجابتي المُتسائلة استوقفتني واستدعت تأمّلي ومراجعتي طويلاً بعد ذلك.. فلقد اقتنعت بفكرة الزملاء من منطلق أن الحوارات التي أجريتها منذ عام 1980 ونـُشرت في صحف ومجلات عراقية وعربية متخصصة أو حتى غير متخصصة بالشأن الرياضي، كانت ترصد حالات النجوم في مفترقات زمنية أو مكانية مُحددة.. فلكل حوار حكاية وقضية وتبعات وردود أفعال، وهكذا كانت الولادة الثانية لمبارياتي مع النجوم!

عرض المزيد
الزوار ( 324 )
شارك هذا الكتاب

عن الكاتب علي رياح

علي رياح

إعلامي رياضي عراقي يعمل في مجالات الإعلام الرياضي منذ عام 1980 من خلال الصحافة والإذاعة والتلفزيون داخل العراق وخارجه ، وهو يعمل منذ عام 1996 في قناة الجزيرة الإخبارية ثم في مؤسسة بي إن سبورتس وحتى الآن، بالإضافة إلى عدد من الصحف العراقية والعرب� ...

الملكية الفكرية محفوظة للكاتب المذكور