قراءة كتاب لماذا يسيء أبناؤنا التصرف كيفين ليمان اون لاين

الرئيسية / كيفين ليمان / لماذا يسيء أبناؤنا التصرف
كتاب لماذا يسيء أبناؤنا التصرف لـ كيفين ليمان

كتاب لماذا يسيء أبناؤنا التصرف

الكاتب كيفين ليمان

كتاب لماذا يسيء أبناؤنا التصرف لـ كيفين ليمان
القسم : التنمية البشرية
لغة الملف : العربية
عدد الصفحات : 0
سنة النشر : غير معروف
حجم الكتاب : 0.0 ميجا بايت
نوع الملف : PDF

قراءة كتاب لماذا يسيء أبناؤنا التصرف pdf يمكن لأطفالك التحكم بك وبأعصابك. لكن لا تدعهم يفعلون ذلك!
نوبات الغضب. الكلمة بكلمة. رَمْي الأشياء. الانهيارات. ضرب الأبواب. يعرف الأطفال كيف يضغطون عليك. لقد جربت كل الأساليب، لكن لا شيء يبدو أنه يُجدي نفعًا.
هذا لأنك لا تعالج الأسباب الجذرية لسوء سلوك أطفالك، كما يقول خبير التربية الدكتور كيفن ليمان. في كتاب لماذا يسيء أبناؤنا التصرف؟ يكشف بالضبط لماذا يسيء الأطفال السلوك من خلال الاستراتيجيات العملية التي تجدي نفعًا، وهي كفَوزٍ طويل الأمد لكليكما.
بفضل ذكائه وحكمته، يساعدك دكتور ليمان على رؤية الأمور من منظور طفلك، ويكشف عن سبب قيامه بما يفعله، وممن يتعلم سلوكياته، ولماذا يستمر في التصرف بشكل سيئ. إنه يحدد مراحل سوء السلوك، وفي أي مرحلة يوجَد طفلك، وليس كيف تتجنب سوء السلوك فحسب بل كيف تواجهه وتحوِّله إلى سلوك جيد.

بنهاية هذا الكتاب، ستبتسم بسبب التحوُّل الذي أصابك وأصاب طفلك ومنزلك.”

كتاب خفيف أسلوبه سهل و ترجمته كويسة
لكن بعض آراء الكاتب مش بوافق عليها لو حصل اي زي ترك الطفل ك عقاب ف اوضته لوحده أو تحميل الطفل مسئولية اخواته الصغيرين .. غير كده أنا مقتنعة ١٠٠٪ أن سوء سلوك الاطفال لفت انتباه وسبحان الله لسه مخلصة روايه أخفيت صوتي بتتكلم عن نفس الموضوع و أن ترتيب الاطفال في العائلة بيفرق في شخصيتهم
أرشحه وبشده

عرض المزيد
الزوار ( 31 )

عن الكاتب كيفين ليمان

قراءة جميع مؤلفات وكتب الكاتب كيفين ليمان مجانا علي موقع فور ريد بصيغة PDF كما يمكنك قراءة الكتب من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة إلي التحميل ...